القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تحميل لعبة كرة القدم Vive Le Football 2.1.0 APK

,mod assistant,obb customer servicevive le,nfs port,need for speed,ApkVive Le Vive Le Football 2.1.0 APK
,mod assistant,obb customer service,nfs port,need for speed,ApkVive ,vive le,Le Vive Le Football 2.1.0 APK

تنزيل Vive Le Football 2.1.0 Apk Obb Data لنظام Android برسومات رائعة وانتقالات كاملة للاعبين وكرة قدم في الشوارع ومباريات 1V1 ومجموعات كاملة للاعبين ووجوه واقعية vive le.


مقدمة عن لعبة Vive Le Football 2.1.0 APK


Vive Le Football هي لعبة كرة قدم تم تطويرها بواسطة NetEase لأنظمة Android و iOS والكمبيوتر الشخصي ، حيث يمكنك إنشاء شركة كرة قدم افتراضية خاصة بك من خلال إدارة فريق كرة قدم للفوز بمباريات مختلفة وتكون في صدارة الدوري في نهاية الموسم Vive Le.


بناءً على ما يريده المستخدمون ويبحثون عنه ، أضافت NetEase لعبة Street Football التي تشبه لعبة FIFA Street على PSP أو PS4 أو PS5 في Vive Le Football Apk.


قام Vive Le Football Mobile Apk بترخيص قدرة FIFPro مما يعني أنك سترى وجوه لاعب حقيقي ومجموعات وأحذية فريق كرة القدم الرسمي الشهير.


في Vive Le Football Mobile ، يظهر المدربون في مجال مشابه لـ Dream League Soccer ، حيث إنهم يميلون إلى التحكم في اللاعبين حول كيفية تحسين الأداء هناك.


تعمل أزرار التحكم بدقة ، فهي تشبه تلك الموجودة في إصدار FIFA 2022 Mod Offline ، ويمكن رؤية أزرار التحكم مثل أزرار الجري والتمرير والتسديد عند لعب مباراة معينة في اللعبة


متطلبات تشغيل لعبة Vive Le Football 2.1.0 APK


يدعم Vive Le Football Mobile Apk أجهزة Android أو iOS المتطورة ، مما يعني أن جهازك يجب أن يحتوي على 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ، Mediation 6572 أعلاه ، وما فوق مجموعة شرائح Snapdragon 450 بسبب محرك اللعبة ومتطلبات الرسومات.


تحتوي الملاعب على عشب حقيقي ، مما يجعل اللعبة تبدو أكثر واقعية ويعزز أيضًا طريقة اللعب. الأشياء المرئية الأخرى التي يمكن العثور عليها في Vive Le Football Mobile هي الجوائز الحقيقية والأوسمة الأخرى.


تنزيل Vive Le Football Mobile Apk لنظام Android وطريقة التثبيت


أنت في القسم حيث يمكنك تنزيل Vive Le Football (Vlf) Apk لجهاز Android الخاص بك ، وهذا يتطلب مساحة كبيرة في ذاكرة جهازك. يرجى التأكد من أن لديك مساحة تخزين مجانية 4 جيجابايت على الأقل في جهازك.


ملفات بيانات Apk Obb الخاصة بـ Vive Le


يرجى استخدام تطبيق UC Browser للجوال للتنزيل لأن هذا ملف ثقيل للتنزيل


اهم ميزات Vfl Apk


فيما يلي الميزات المميزة لـ Vfl Apk لنظام Android أو obb customer service.


خدعة سحرية

كرة القدم في الشوارع

3 ضد 3 شارع كرة القدم.

رحلة الدوري.

2v2 شارع كرة القدم.

مباراة ودية.

سوق الحوالات في الوقت الحقيقي.

ماجستير الدوري.

nfs port

need for speed

وضع القصة.


طريقة تثبيت Vive Le Football 2.1.0 APK



من السهل جدًا تثبيت vive le لنظام Android ، فقط انقر فوق تطبيق لعبة Apk الذي تم تنزيله. ثم قم بتمكين التثبيت من مصادر غير معروفة mod assistant.

سيتم تنزيل ملفات إضافية داخل اللعبة داخل اللعبة ، مما يجعل حجم اللعبة 2 جيجابايت عند التثبيت.


تعليقات