القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

PPSSPP Gold 1.12.3 APK تنزيل مجاني

pdf to word,pdf to word converter,pdf to jpg,pdf merge,pdf,pdf compressor,pdf editor,pdf converter,pdf zusammenfgen,pdf24,pdf bearbeit2en,pdf komprimieren
pdf to word,pdf to word converter,pdf to jpg,pdf merge,pdf,pdf compressor,pdf editor,pdf converter,pdf zusammenfgen,pdf24,pdf bearbeit2en,pdf komprimieren

 

قم بتنزيل أحدث إصدار من PPSSPP gold 1.12.3 PSP emulator Apk مجانًا على هواتف Android والأجهزة اللوحية تم إنشاء ، التطبيق بواسطة Henrik Rydgard ومقره في السويد لبعض أنظمة التشغيل المختلفة ، مثل Android و symbian و windows و blackberry و Android وهو التطبيق الأكثر شعبية مع أكثر من 10 ملايين تنزيل.


مقدمة عن PPSSPP gold 1.12.3 PSP


يدعم PPSSPP حالة الحفظ باستخدام تخزين الهاتف ، فهو يمكّنك من تخزين جلسة اللعب الحالية ، بحيث يمكنك بسهولة استئناف لعب ألعاب PSP المفضلة لديك دون البدء من جديد ، وهذا بديل لبطاقة ذاكرة PSP التي يتم التعامل معها بواسطة وحدة التحكم ، نظرًا لأنك تستخدم الآن PSP استدار على Android.


لتتمكن من استخدام ميزات الوسائط المتعددة الكاملة على PPSSPP ، يستخدم التطبيق وحدة فك ترميز الصوت ffmpeg. تتضمن التحسينات الأخرى التي تعمل على تحسين الصفات الرسومية لـ PPSSPP التي تتفوق على الأدوات الرئيسية دقة شاشة أعلى ، ووضع العرض ، والتحكم في معدل الإطارات ، وميزات مثل الوضع الغامر ، والأداء ، وذاكرة التخزين المؤقت في الرأس ، وقياس النسيج ، وتصفية النسيج ، مع دعم لما يصل إلى 36 لغة في عوالم متعددة.


تحميل PPSSPP gold 1.12.3 PSP


لتتمكن من الاستمتاع بقوة PPSSPP على جهازك ، ستحتاج إلى هاتف يعمل بنظام Android بمواصفات الجودة ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 جيجابايت على الأقل ، ومعالج 1.3 جيجاهرتز ، ووحدة معالجة مركزية رباعية النوى وما فوق ، مما سيمكنك من الاستمتاع بلعب سلس بدون أي فوضى ، PPSSPP Gold Apk


  لاحظ أن PPSSPP لا تأتي مع ألعاب PSP محملة ، ولكن يمكن تنزيلها عبر الإنترنت بتنسيق iso و cso مجانًا بينما يمكن شراء بعضها على موقع PlayStation الرسمي. عند تنزيل اللعبة أو شرائها ، يمكنك حفظها في وحدة تخزين هاتفك أو بطاقة sdcard أو أي محرك أقراص USB خارجي.

 

طريقة تثبيت PPSSPP gold 1.12.3 PSP


 في التطبيق أيضًا ، ستكتشف أن هناك نموذجين PPSSPP ، يمكنك تحديدهما بالانتقال إلى الإعدادات> النظام> قم بالتمرير لأسفل إلى إعدادات PSP ، وتحقق من الصورة أدناه للحصول على الدليل المناسب.


تنزيل وتثبيت Ppsspp Gold PSP Emulator Apk


قم بتنزيل أحدث إصدار أدناه.


PPSSPP - PSP Gold 1.12.3 APK (22 ميجابايت)

 PPSSPP - PSP Gold 1.11.3 APK تنزيل


اسم التطبيق

PPSSPP - PSP Gold Emulator

الحجم

30 ميجا بايت


يتطلب

Android 4.4.4 أعلاه



الجذر المطلوبة

عدد


لذا

الوصول إلى تخزين الجهاز


تعليقات