القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تنزيل لعبة Tales of Arise مباشر او تورينت

tales of arise,tales of arise reviews,tales of arise release date,tales of arise metacritic,tales of arise switch,tales of arise steam,tales of arise reddit,tales of arise ps4


تنزيل لعبة Tales of Arise ، عالم من الطبيعة مرسوم باستخدام "Atmospheric Shader": تقديم تظليل رسومات جديد مستوحى من الرسوم المتحركة والألوان المائية ،  تنتقل الشخصيات ذات التصميمات الجذابة بين الخلفيات المليئة بالمرئيات الجميلة والحساسة. استكشف عالم الدهناء .


مقدمة عن لعبة Tales of Arise


 playstation tales of ، حيث يغير مزيج من البيئات الطبيعية الفريدة من مظهرها بناءً على الوقت من اليوم. تسلق التضاريس الصخرية ، والسباحة في الأنهار ، والتجمع حول نار المعسكر ، والطهي ، والتوجه إلى المدينة التالية ، وهزيمة سيد كوكب غريب ، وتحرير الناس! مع نظام "Boost Strike" الجديد.


tales of arise shopee ، يمكنك الآن ربط الهجمات القوية معًا بأعضاء حزبك. سلسلة Artes ، زيادة الهجمات ، زيادة الضربات ، Boost Strike للقضاء على أعدائك! جرب قصة شعب رينان ودانان المنقسمين: الأبطال الذين سيحددون مصير هذين العالمين هم ألفين وشيون.


 سيتغلبون على الشدائد وينموون مع مجموعة أصدقائهم الفريدة. يتم إدراج الرسوم المتحركة الرائعة بواسطة ufotable في النقاط الرئيسية في القصة ، مما يضيف المزيد من الألوان إلى رحلة أبطالنا.


كيفية تنزيل وتثبيت لعبة Tales Of Arise المجانية


انقر فوق الزر تنزيل أدناه الموجود نهاية المقال وستتم إعادة توجيهك إلى ملف التحميل.

انتظر 5 ثوانٍ وقت بصيط وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". لتبدء عملية التحميل الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي التنزيل.


بمجرد الانتهاء من تنزيل Tales Of Arise ، انقر بزر الماوس الأيمن الموجود بلفارا التي تعمل بها على ملف zip. وانقر فوق "Extract to Tales Of Arise" امر بصيط  (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والتي يمكنك الحصول عليها هنا من موقعنا المتواضع).


انقر نقرًا مزدوجًا بلفارا داخل مجلد Tales Of Arise وقم بتشغيل تطبيق exe الموجود بملفات اللعبة.


استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة عملية تحميلها سهلا او اترك تعليق لحل المشكلة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد لتعمل بدون اخطاء.


 تنزيل لعبة Arise Tales مجاني


tales of arise steam sale ، انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Tales Of Arise المجاني برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة بدون اخطاء او اكواد خبيثة ، لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول لتجنب المشاكل.


متطلبات تشغيل لعبة Tales of Arise للكمبيوتر


متطلبات النظام.


  • يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت فقط)
  • المعالج: Intel Core i5-2300 أو AMD Ryzen 3 1200
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: GeForce GTX 760 أو Radeon HD 7950
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 45 جيجابايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX أو مجموعة شرائح مدمجة


روابط مهمه قبل تنزيل اللعبه
  • لتجنب اي مشاكل في تحميل او تثبيت الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبهاضغط هنا
  • طريقة تحميل الالعاب من موقعنا بالخطوات GIF  اضغط هنا (تجريبي !!)

اكتب تعليق بالاسفل للتحميل باقصي سرعه ممكنة

تنزيل اللعبة بـ Torrent
رابط مغناطيس

ملف تورنت

تحميل من x1337

تنزيل بـ رابط مباشر SOON - قريباً

 

تعليقات