القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تنزيل God Of War Free (v1.0.3) Game رابط مباشر او تورينت

God Of War Free (v1.0.3) Game,god of war,god of war ragnarok,kratos,god of war 4,thor god of war,kratos god of war,ares war robots,cusa07413,kratos chains,god of war ios,god of war iphone,god of war 3 on ps5
god of war,god of war ragnarok,kratos,god of war 4,thor god of war,kratos god of war

تنزيل لعبة God Of War Free (v1.0.3) ، مع انتقامه من آلهة أوليمبوس خلفه بسنوات ، يعيش Kratos الآن كرجل في عالم الآلهة والوحوش الإسكندنافية. في هذا العالم الخاص بهاذه اللعبة القاسي الذي لا يرحم احد صغير او كبير ، يجب عليه القتال من أجل البقاء داخل اللعبة المميذة.


مقدمة عن لعبة God Of War Free (v1.0.3)


 God Of War Free وتعليم ابنه أن يفعل الشيء نفسه. كراتوس هو أب مرة أخرى. بصفته معلمًا وحاميًا لـ Atreus ، وهو ابن مصمم على كسب احترامه ، فإنه مجبر على التعامل مع الغضب الذي كان يعرفه دائمًا والسيطرة عليه أثناء وجوده في عالم خطير للغاية مع ابنه.


ares war robots ، من الأعمدة الرخامية والمزخرفة لأوليمبوس إلى الغابات المورقة والجبال والكهوف من تقاليد ما قبل الفايكنج الإسكندنافية ، هذا عالم جديد تمامًا به مجموعة من المخلوقات والوحوش والآلهة. مع كاميرا محمولة على الكتف تجعل اللاعب أقرب إلى الحركة أكثر من أي وقت مضى ، تعكس المعارك في God of War ™ مجموعة من المخلوقات الإسكندنافية التي سيواجهها Kratos: ضخمة وشجاعة ومرهقة.


ميزات لعبة God Of War Free (v1.0.3)


رسومات عالية الدقة

cusa07413 ، صور مذهلة محسّنة لجهاز الكمبيوتر ، استمتع بدقة 4K الحقيقية على الأجهزة المدعومة ، [MU1] مع إطارات غير مقفلة لتحقيق أقصى أداء ، اطلب إعداداتك عبر مجموعة كبيرة من الإعدادات والخيارات الرسومية المسبقة بما في ذلك الظلال عالية الدقة وانعكاسات منطقة الشاشة المحسّنة وإضافات GTAO و SSDO والمزيد.


متوافق مع NVIDIA® DLSS ودعم النسخ المتطابق


kratos chains ، استغل قوة الذكاء الاصطناعي للتعلم العميق (DLSS) من NVIDIA لتعزيز معدلات الإطارات وإنشاء صور جميلة وحادة على وحدات معالجة رسومات Nvidia المحددة. استخدم تقنية NVIDIA Reflex بزمن انتقال منخفض مما يتيح لك الاستجابة بشكل أسرع وضرب أصعب المجموعات من خلال طريقة اللعب سريعة الاستجابة التي تتوق إليها على وحدات معالجة الرسومات GeForce.


ضوابط التخصيص


god of war ios ، العب بطريقتك ، مع دعم وحدات التحكم اللاسلكية DUALSHOCK®4 و DUALSENSE® ومجموعة من لوحات الألعاب الأخرى وأشرطة الماوس ولوحة المفاتيح القابلة للتخصيص بالكامل ، لديك القدرة على ضبط كل حركة لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك.


دعم واسع جدا


يمكنك ان تنغمس في نفسك كما لم تفعل من قبل ، انطلق في رحلة عبر العوالم الإسكندنافية واستمتع بالمناظر الخلابة على الشاشة البانورامية العريضة ، مع دعم الشاشة العريضة 21: 9 ، يقدم God of War ™ تجربة جودة سينمائية مميزة توسع الرؤية المسرحية الأصلية السلسة.


كيفية تنزيل وتثبيت God Of War


انقر فوق الزر تنزيل أدناه الموجود اخر المقال وستتم إعادة توجيهك إلى موقع UploadHaven.


god of war iphone ، انتظر 5 ثوانٍ بصيطة وانقر على الزر الأزرق لتتم عملية التحميل "تنزيل الآن" عملية بسيطة ، الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي بوقت وجيز.


بمجرد تنزيل God Of War من الرابط اسفل المقال ، انقر بزر الماوس الأيمن لديك على ملف ، zip وانقر فوق عبارة "Extract to God Of War" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك برنامج 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا بطريقة سهلة).


انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد God Of War وقم بتشغيل تطبيق exe الموجود لديك.


استمتع والعب اجمل العاب الاوحوش! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول لكي لا تحصل مشاكل وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج الموجودة داخل في المجلد المرفق.


تنزيل God Of War مجانًا.


انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل God Of War مجانًا برابط مباشراو تورينت  ، إنها النسخة الكاملة من اللعبة ولاكن مجانية ، لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول لتجنب المشاكل.


ملاحظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. 


اولا ابحث في ملف الموجود من مرفقات اللعبة "HOW TO RUN GAME !!. txt" للحصول على مزيد من المساعدة يمكنك ارسال لنا تعليق او مشاهدة العرض التوضيحي ، تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe وتحديد التشغيل دائمًا كمسؤول إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ لعبتك الموجودة علا جهازك ، قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات لتسهيل عملية التسبيت قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك ، امموجودة إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية .


متطلبات النظام لعبة God Of War Free (v1.0.3)


  • يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
  • المعالج: Intel i5-2500k (4 core 3.3 GHz) أو AMD Ryzen 3 1200 (4 core 3.1 GHz)
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GTX 960 (4 جيجابايت) أو AMD R9290X (4 جيجابايت)
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 70 جيجابايت مساحة متوفرة
  • ملاحظات إضافية: مستوى ميزة DirectX 11_1 مطلوب

ares war robots


روابط مهمه قبل تنزيل اللعبه
  • لتجنب اي مشاكل في تحميل او تثبيت الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبهاضغط هنا
  • طريقة تحميل الالعاب من موقعنا بالخطوات GIF  اضغط هنا (تجريبي !!)

اكتب تعليق بالاسفل للتحميل باقصي سرعه ممكنة

تنزيل اللعبة بـ Torrent
رابط مغناطيس

ملف تورنت

تحميل من x1337

تنزيل بـ رابط مباشر SOON - قريباً

تعليقات