القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تحميل لعبة Gas Station Simulator مباشر وتورينت

Gas Station Simulator.gas station sim
Gas Station Simulator


تعمل هذه اللعبة على شراء محطة وقود ، وبدء تشغيل محطة وقودgas station sim تخلص من الحطام والأثاث المكسور ، وقم بإصلاح الجدران ، وقمت بطلاء المكان حسب رغبتك. 

 

مجرد محاكاة محطة وقود على الفور اشتريت محطة وقود بعد كل شيء. يا إصلاحه وشراءه و إصلاحه و إصلاحه و إصلاحه. مقدمة عن لعبة Gas Station Simulator لست بحاجة إلى أن تكون صغيرًا


مقدمة عن لعبة Gas Station Simulator


simulator gog يمكنك توسيع محطة الوقود الخاصة بك لتتمكن من خدمة المزيد من العملاء. أيضا ، هي مفاعله لبيع الوقود. يمكنك توسيع مجموعة الخدمات التي تمنحك لجذب المزيد من العملاء المتنوعين . لديك خيارات توسعة متنوعة تحت تصرفك ، الخيارات من الخيارات الأخرى مثل توفير دورات المياه ، ومتجر بسيط يكمل دخلك حتى الدخل الكبير مثل ورشة عمل سيارات أو حتى غسيل السيارات. هناك عدد غير قليل من الخيارات ويمكن أيضًا توسيع معظم التوسعات بحد. هناك الكثير الذي يمكنك القيام به. ميزات لعبة Gas Station Simulator استنادًا إلى إصدار Gas.Station.Simulator.v1.0.1.42166-CODEX ISO codex-gas.station.simulator.v1.0.1.42166. iso (6768263168 بايت) نسخة اللعبة v1.0.1.42166


100 Lossless & MD5 Perfect جميع الملفات متطابقة مع النسخ الأصلية بعد التثبيت ، تحقق 

 

من السلامة . بعد التثبيت حتى تتمكن من تثبيت برنامج تثبيت كل شيء بشكل صحيح القرص الصلب بعد التثبيت 13.3 جيجا بايت يمكن تغيير اللغة في إعدادات اللعبة ، مطلوب ما لا يقل عن 2 ذاكرة القراءة الأولى (بما في ذلك القرص المضغوط ) أو يكيف!


إن استعادة الطاقة الخاصة بك ، وإضفاء لمسة شخصية عليها شيء آخر. الآن والكثير من الزخارف تطرق مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة. يمكن بعض الزخارف ، بينما يجب أن اقتناء البعض الآخر اللعب. 

 

لا يتعلق الأمر فقط بجعل محطة تبدو جميلة. زيادة ربح المكاسب الخاصة بك. 


الخدمات! 


خدمة عملائك صالحة في تشغيل محطة وقود بنجاح. جميع شعائرهم من المتوقع أن تظهر ردودهم ، ولكنهم رجال ونوابهم. الوقت الجادة ساعات الذروة وعليك ، مهام مختلفة. تصبح الإدارة للوقت. 


تأجير!

 

بينما تقوم أثناء المحاولة ، حينها ، حينها ، حينها ، وفصلها ، وظهورها ، بينما تظهر الكثير من الخدمات لعملائك أثناء قيامك بعمل معك. هذا هو المكان الذي يلعب فيه الموظف. تعيين موظفين وظيفيين في مهام وظيفية. يمتلك الموظفون مهاراتهم الخاصة وبعضهم البعض في بعض المهام من البعض الآخر. قام بعد ذلك ببدء الوجود ، على أساس 

المخزون! 


لا يمكنك بيع ما ليس لديك. يعد مخزون مخزون ، وهو أمر مهم. للاستفادة من أفضل فرصة للاستثمار ، يمكنك بناء مستودع و تخزينه. تعد مراقبة مخزونك عن كثب أمرًا بالغ الأهمية لأن عمليات التسليم وقتًا وتريد حقًا نفاد البضائع للبيع ، ناهيك عن الوقود. 


إدارة!


هذا الفيلم الذي تريده الفرقة الموسيقية ، والذي يظهر الليلة المحيطة بعرض فيلم "فيلم". كوب الشاي الذي تفضله ، فنحن لا نجبرك على التعامل مع أعماق ذلك. و ذلك ، فإن الجزء التالي من الترحيب يقدم في المقابل ، و الجزء الطويل من الوقت في الترحيب. 


مميزات لعبه Gas Station Simulator


  • تجديد وتوسيع وتوسيع وتوسيع وقود في الصحراء. 
  • بناء خدمات جديدة مثل ورشة عمل أو متجر أو مستودع أو مغسلة سيارات. 
  • حاول التعامل مع كل شيء بمفردك أو قم بإجراء اتصالات معك. 
  • أحداث مثيرة على رأس اللعب العادي. 
  • الكثير من الجداول الإلكترونية. 
  • الكثير من العملاء المختلفين مع اختلاف التوقعات والتوقعات.
  • الكثير من خيارات الإدارة التي تتناولها. 


تحميل لعبة Gas Station Simulator تحميل لعبة Gas Station Simulator 


-xb2 -apk لكل جديد من الالعاب الجديدة.


تعليقات