القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تحميل أقوى 100 لعبة 2021 للكمبيوتر.

اليك تحميل أقوى 100 لعبة 2021 للكمبيوتر برابط مباشر لكل لعبة


games 1workshop stock,gamestop stock,gamestop aktie,game of thrones,gamesplanet,games people play,games to play with friends

هذه واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا على ppsspp-psp حتى الآن مع أكثر من 5 ملايين تنزيل سنويًا ، هذه قصة من الأساطير اليونانية ، بصفتك لاعبًا تأخذ دور kratos وتبدأ اللعب من خلال خطوط القصة التي تلعب دورًا في حياتك. شاشة.
أفضل ألعاب PPSSPP للأندرويد

في سلاسل امتياز أوليمبوس ، ستحتاج إلى هزيمة أعدائك بسيف سلسلة مزدوج الحافة ، والمرور عبر المباني القديمة المظلمة المليئة بمشاهد الرعب ، والسباحة في نهر مختلف للعبور إلى أراضي الأعداء الأخرى ، كما توفر اللعبة على الشاشة تعليمات لإرشادك في مراحل مختلفة.

تنزيل: God Of War Chains Of Olympus Iso

الإصدار الأمثل: GOW Chains Of Olympus CSO Optimized

الحجم: 1.2 جيجا

إله الحرب: شبح سبارتا


هذه نسخة ثانية أخرى من God of war لوحدة تحكم PSP بعنوان ghost of Sparta ، والتي تأتي مع قصة مختلفة عن الأسطر الأولى أعلاه ، لا يزال kratos هو الذي يسرد الشخصية الرئيسية في هذه المؤامرة من اللعبة ، أثناء اللعب ، يمكنك ترقية سيفك لقتل الأعداء بشكل أسرع.


إله الحرب شبح سبارتا PPSSPP - PSP

تنزيل: God of War: Ghost Of Sparta Iso

الحجم: 1.1 جيجابايت

قاتل العقيدة: سلالات.



قام Altair باغتيال قادة فبلار في الأرض المقدسة منذ شهر مضى ، وهناك زعيم فبلار آخر حوله سيواجهه باعتباره عدوه الجديد ، واسمه أرماند بوشارت.


Assassin's Creed Bloodlines PPSSPP - PSP

كان عليه أن يسافر عبر قبرص لمطاردة زعيم تمبلار في دول أخرى لوقف المخططات السيئة. Bloodlines هي أول لعبة PSP تحكي قصة Altair التي تتعقب آخر فرسان الهيكل الذين فروا من الأرض المقدسة.

تنزيل: Assassin Creed - Blood Lines

الحجم: 540 ميجا بايت


WWE Smack Down VS Raw 2006



كان يعتبر الإصدار الأخير لوحدة تحكم PSP ، حيث تم إصدار العديد من الإصدارات المعدلة مع مرور الوقت. تحتوي اللعبة على مباريات فردية لمضاهاة مباريات ppv على WWE مثل Wrestlemania و Royal Rumble و Hell in a cell و Elimination chambers وكراسي سلم الطاولة والمال في البنك وما إلى ذلك.

هناك الكثير من لاعبي wwe الأسطوريين الذين يجب إلغاء قفلهم أثناء لعب اللعبة ، مع وجود بعض خطوط القصة على الطريق لمصارعة الهوس ، تدعم اللعبة أجهزة Android و PSP مع الحد الأدنى من جودة الرسومات.

WWE Smackdown Vs Raw 2006 PPSSPP - PSP

تنزيل: WWE Smack Down VS Raw 2006

الحجم: 958 ميجا بايت

أصل العاشر من الرجال



هذه لعبة مستوحاة من فيلم ولفيرين ، لها نفس العنوان الذي يروي كيف يتصرف ولفيرين. إنها لعبة مليئة بالإثارة مليئة بحركات القتال المختلفة ، وسيصبح اللاعبون مدمنين عليها أثناء لعبهم اللعبة على الجهاز الموجود هناك.لعبة X Men Origins Wolverine PPSSPP - PSP

تنزيل: X-Men Origin Wolverine Iso

الحجم: 404 ميجا بايت

بياولف - اللعبة


بصفتك لاعبًا ، عليك أن تحاكي حياة بيوولف ، وهو كابوس ومحارب أسطوري بقوة تزيد عن 29 رجلاً جنبًا إلى جنب مع سلوكه الوحشي.
بيوولف لعبة PPSSPP-PSP

إنه دائمًا يسعى للبحث عن الذهب والمجد بسبب سلوكه الشهواني الذي يخدم نفسه. يتعين على بياولف الشروع في رحلة لتدمير الوحوش المتعطشة للدماء التي دمرت وتدمير أشياء كثيرة.


تنزيل: لعبة بياولف - اللعبة

الحجم: 982 ميجا بايت

بحاجه لتغيير سريع

يجلب هذا التجربة الحقيقية لسباق السيارات على جهازك من خلال القيادة بسرعة عالية وأفضل السيارات أداءً في العالم ، والتسابق مع المنافسين الآخرين وتصبح أفضل سائق من خلال الفوز في كل سباق.
نيد فور سبيد شيفت PPSSPP - PSP

تنزيل: Need For Speed ​​- Shift

الحجم: 932 ميجا بايت

اسم لعبة


هل أنت مستعد للذهاب إلى عالم الحاجة إلى السرعة والتغلب على زملائك السائقين لتكون على قمة طاولة السباق ، وتعزيز مهاراتك في القيادة ، من خلال الانجراف وضرب العوائق بتقنيات مختلفة ، والاستعداد لاستكشاف أوضاع مختلفة من لعبه.
Need For Speed ​​Most Wanted PPSSPP - PSP

تنزيل: Need For Speed ​​Most Wanted

الحجم: 175 ميجا بايت

الدراج الشبح


هل أنت من محبي فيلم "Ghost Rider" بقصة مماثلة ، فاللعبة تدور حول شخص يتحول إلى هيكل عظمي ملتهب في الليل عندما يكون القمر خارجًا ثم يمتلك زملائه البشر بدوره لديه القدرة على التحكم معهم.
شبح رايدر PPSSPP - PSP

لذا استعد للعب لعبة hack and slash على جهاز PSP Emulator وجهازك.

تنزيل: Ghost Rider

الحجم: 652 ميجا بايت

WWE Smackdown ضد Raw 2K14


العب مع نجوم WWE المفضلين لديك لتتمكن من التغلب على خصمك بحركات مصارعة نهائية متنوعة.

WWE Smackdown ضد Raw 2K14

تأتي اللعبة مع قائمة تنقل أفضل لتتمكن من اختيار مصارع ، وأوضاع قصة الانتقال ، ولعب الأحداث الشعبية مثل Royal rumble ، و wrestle mania ، إلخ ، ولكن تم تطوير اللعبة بواسطة 2k sports.

تنزيل: WWE Smackdown vs Raw 2k14

الحجم: 1.3 جيجا بايت

قم أيضًا بنسخ WWE 2k14 وحفظ ملف البيانات إلى مجلد PSP بعد الاستخراج.


جراند ثيفت أوتو - ليبرتي سيتي ستوريز

إنها إحدى القصص الأولى لـ GTA والتي تقف فيها كشخصية رئيسية في Liberty city مثل Toni Cipriani ، في السنة الأولى من إصدارها ، كانت متوفرة فقط على PlayStation portable ، وفي العام التالي تم تطويرها من أجل PlayStation 2 وحدة التحكم.
جراند ثيفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز PPSSPP - PSP

تنزيل: Grand Theft Auto - Liberty city Stories

الحجم: 555 ميجا بايت

مورتال كومبات - غير مقيد


كانت سلسلة MKU موجودة منذ فترة طويلة جدًا ، حيث عانت الشخصية من قتال صعب حتى الموت. هناك الكثير من التشابه بين هذه اللعبة و Tekken ولكن لديها المزيد من الميزات مثل الممثلين بأساليب القتال الديناميكية ، كل ممثل لديه خطوط قصة مختلفة ، وضع التحمل ، الوفيات ، إلخ.
لعبة Mortal Kombat Unchained PPSSPP - PSP

تنزيل: Mortal Kombat Unchained

الحجم: 916 ميجا بايت

تيكين - القيامة المظلمة


إنها واحدة من أكثر ألعاب القتال تفجيرًا لمنصة psp. تنضم الشخصيات الجديدة Lili و Dragunov إلى أفضل مجموعة من الممثلين مثل Jin و Heihachi و Paul و Law في المعركة للتتويج بملك بطولة القبضة الحديدية.
لعبة Tekken Dark Resurrection PPSSPP - PSP

يتيح لك فيلم المقدمة الجديد الغوص في خضم عالم Tekken ، وهذه المرة مع وضع متعدد اللاعبين المخصص للقتال ضد الأصدقاء بالإضافة إلى المزيد من العناصر لتخصيص شخصياتك المفضلة. الآن يمكنك القتال في أي وقت وفي أي مكان. هل أنت مستعد للقتال مع أعدائك؟

تنزيل: Tekken - Dark Resurrection

الحجم: 1.33 جيجا بايت

كاليبور الروح - القدر المكسور


تحافظ هذه اللعبة على جميع المعارك المحتدمة والمرئيات الرائعة ، وقد عُرف عن السلسلة أنها تخلق تجربة قتالية أكثر شمولاً على الإطلاق على نظام ألعاب psp والذي يأتي مع أدوات تحكم عالية الاستجابة ولعب مريح.
Soulcalibur Broken Destiny PPSSPP - PSP

مع القتال العميق ، تم تصميم وضع اللاعب الفردي الجديد خصيصًا لنظام PSP الذي لا يتحدى قدرة اللاعب فحسب ، بل يحسن أيضًا مهاراته القتالية. باتباع خطى Soulcalibur IV ، تعود Critical Finishing Moves ، حيث يمكن هزيمة الخصوم بهجوم واحد مذهل.

تنزيل: Soul Calibur - Broken Destiny

الحجم: 375 ميجا بايت

MACH (أبطال القتال الجوي المعدل)


كمقاتل جوي ، تسابق وقاتل طائرات العدو الحربية بسرعة عالية لكسب أرصدة والحصول على ميداليات الشرف.
تعديل MACH Air Combat Heroes PSP - PPSSPP

تنزيل: MACH Modified Air Combat Heroes

الحجم: 233 ميجا بايت

FIFA 14 - Legacy Edition


العب واختبر تسجيل الأهداف الرائعة في لعبة FIFA 14. العب كما لو كنت في العالم الحقيقي لمباراة كرة القدم ، فإن طريقة اللعب تلهم المشجعين للعب باهتمام كامل.

FIFA 2014 PPSSPP - PSP Legacy Edition

تمتلك FIFA 14 المزيد من أندية كرة القدم المرخصة رسميًا ، مع لاعبين حقيقيين وأطقم ، وبطولات عالمية ، وطريقة لعب تعكس عالم ألعاب كرة القدم الحقيقي. ومع ذلك ، فإن الإصدار Legacy Edition من FIFA 14 يتميز بأطقم وقوائم محدثة ولكن لا توجد تحديثات لتقنيات اللعب أو أوضاع اللعبة مع هذا الإصدار.

تنزيل: FIFA 14 - Legacy Edition

الحجم: 700 ميجا بايت

تومب رايدر - أسطورة

يتعين على لارا السفر حول العالم بحثًا عن قطعة أثرية أسطورية قديمة.
تومب رايدر ليجند PPSSPP - PSP

في اللعبة ، تم اعتباره بمثابة إعادة تشغيل للمسلسل بعد أن تلقى Angel of Darkness استقبالًا سيئًا. كانت أيضًا أول لعبة رسمية Tomb Raider طورتها Crystal Dynamics بعد أن أوقفت Core Design تطويرها المستمر.

تنزيل: أسطورة تومب رايدر

الحجم: 1.59 جيجا بايت

أمير فارس، الصحراء المنسية

للمرة الرابعة في عام 2010 ، أطلقت Ubisoft لعبة الرمال المنسية في السوق بصرف النظر عن السلسلة السابقة المسماة Sands of time universe ، والتي تقع بين أول لعبتين في الثلاثية وتتزامن مع إصدار فيلم Sands of times.
أمير بلاد فارس الرمال المنسية PPSSPP - PSP

تنزيل: أمير بلاد فارس - الرمال المنسية

الحجم: 500 ميجا بايت

ناروتو شيبودن - أبطال النينجا النهائي

والآن يمكنك إنشاء فريق أحلامك من النينجا الأقوياء من عالم Naruto الغني لمحاربة أصدقائك وتداول ملف تعريف اللاعب الخاص بك من خلال اتصال مخصص.
ناروتو ألتيميت نينجا هيروز PPSSPP - PSP

ارفع شخصياتك المفضلة لإنشاء النينجا المخصص الخاص بك. قم بتشكيل فريق النينجا المفضل لديك كما يظهر في الرسوم المتحركة أو قم بإنشاء فريق الأحلام النهائي لمواجهة منافسيك!
هناك أكثر من 15 شخصية قابلة للعب و 8 مراحل تفاعلية لتمريرها. اشحن من خلال صفوف النينجا لتصبح الهوكاجي المطلق!

تنزيل:  Naruto shippuden - Ultimate Ninja Heroes

الحجم: 205 ميجا بايت

جوهر الأزمة: فاينل فانتسي السابع

The Final Fantasy VII هي واحدة من الألعاب الشعبية التي يحب الجميع لعبها لأن القصة تركز على Zack Fair ومغامراته كعضو جندي في Shinra Corporation.
الأزمة الأساسية فاينل فانتسي السابع PPSSPP - PSP

تنزيل: Crisis Core: Final Fantasy VII

الحجم: 1.047 جيجابايت

قلوب المملكة: الولادة قبل النوم

عليك أن تلعب دور Terra و Ventus و Aqua - ثلاثة أصدقاء لديهم حلم مشترك يجدون أنفسهم في وسط أزمة تؤثر على عوالم تتجاوز عوالمهم.
Kingdom Hearts birth By Sleep PPSSPP - PSP

سوف تتكشف مصائرهم عبر عوالم ديزني التي لا تُنسى في ثلاث قصص متشابكة. سيتم الكشف عن الأسرار وسيتم اختبار الصداقات.

تحميل: Kingdom Hearts Birth By Sleep

الحجم: 1445 ميجا بايت

تكتيكات فاينل فانتسي: حرب الأسود

تدور هذه اللعبة حول قصة البطل الشاب ، رمزا بيولفي ، حيث يكافح لحماية أحبائه من الشرير Lucavi ، وتدور أحداثها في وقت قريب من حرب الأسود ، وهو صراع بدأ بسبب وفاة الملك أوندوريا. يا رب إيفاليس.
تكتيكات فاينل فانتسي حرب الأسود PPSSPP - PSP

تنزيل: تكتيكات فاينل فانتسي: حرب الأسود

الحجم: 215 ميجا بايت

ميتال جير سوليد: بيس ووكر

ميتال جير سوليد: بيس ووكر هو أحدث دخول محمول إلى امتياز ميتال جير ، وهو ثاني عنوان ميتال جير متعارف عليه يتم إنتاجه لـ PSP. يقع في كوستاريكا ، كونك مشاة سلام ، فأنت مسيطر مثل الزعيم الكبير وهو يستعد لصعود الجنة الخارجية.
ميتال جير سوليد بيس ووكر امريكا PPSSPP - PSP

تنزيل: ميتال جير سوليد: بيس ووكر

الحجم: 1417 ميجا بايت

الرجل العنكبوت 3

تجول في أي مكان في جميع أنحاء المدينة واستكشف مدينة نيويورك الأكثر ضخامة وتفصيلاً التي شوهدت على الإطلاق في لعبة Spider-Man Battle 10 لأعداء Spider-Man الأكثر شهرة من الفيلم والرسوم الهزلية ، بما في ذلك نظام القتال Sandman و Venom الجديد كليًا - قم بتمكين كليهما سبايدر مان مع قدرات وقدرات خاصة بالبدلة. بهجمات ونهايات جديدة لمنصة سبايدر مان الكلاسيكية والسوداء.
سبايدر مان 3 بي اس بي اس بي بي - بي اس بي

تنزيل: Spider - Man 3

الحجم: 1.4 جيجا بايت

Pro Evolution Soccer 2014

العب في لعبة كرة قدم جديدة تمامًا مع PES 2014 من KONAMI. مع محرك FOX المذهل الجديد الذي تم دمجه مع نظام كرة القدم الثوري الذي يضع الكرة في قلب الحدث لأول مرة. تمت إعادة بناء كل عنصر من عناصر اللعبة وهو يتميز الآن بأنظمة فيزيائية جديدة كليًا وفريق مخصص ولاعب AI وقفزة هائلة إلى الأمام في الرسوم المتحركة والأجواء
لعبة Pro Evolution Soccer 2014 PPSSPP - PSP

تنزيل: Pro Evolution Soccer 2014

الحجم: 1 جيجا

بن 10: القوة الغريبة

اللعبة عبارة عن لعبة حركة ثلاثية الأبعاد سريعة الخطى تعتمد على المسلسل التلفزيوني الناجح الذي يتم بثه على شبكة كرتون نتورك وتقدم محتوى قصة جديدًا بالكامل وشخصيات متعددة قابلة للعب ونظام تحرير وسرد غير محدود مع الألغاز والتحديات التي ستشرك اللاعبين من جميع المستويات.
بن 10 القوة الغريبة PPSSPP - PSP

تنزيل: Ben 10 - Alien Force

الحجم: 746 ميجا بايت

موتو جي بي

يجلب Moto GP تجربة سباق الدراجات النارية من السلسلة الكلاسيكية إلى PSP الخاص بك. ستستخدم جميع الدراجات النارية ومسارات السباق والدراجين المرخصة - يتم إعادة إنشاء كل جانب من جوانب لعبة السباق لتستمتع بها. بفضل دراجات المحرك عالية الأداء ، وفيزياء الدراجات ، والظروف الجوية ، وترقية النظام الجديدة ، فإنها تتمتع بكل الإثارة عالية السرعة التي تحتاجها.
موتو جي بي بي بي اس اس بي بي - بي اس بي

تنزيل: Moto GP

الحجم: 340 ميجا بايت

سريع وغاضب: طوكيو دريفت

سوف تغمر Tokyo Drift اللاعبين في عالم سباقات الانجراف تحت الأرض. تدور أحداث اللعبة في عالم مرتبط بالفيلم ، ولكنها منفصلة ، وتتميز بميكانيكي انجراف رائد يجعل الانجراف في متناول كل من سائقي ألعاب السباق المبتدئين والمخضرمين.
سريع وغاضب طوكيو دريفت PPSSPP - PSP

تتميز طريقة اللعب بأنظمة ثورية جديدة مثل مؤشر الانجراف الذي يجعل Fast & the Furious أكثر ألعاب الانجراف واقعية على الإطلاق.

تنزيل: Fast And Furious: Tokyo Drift

الحجم: 358 ميجا بايت

نداء الواجب: طرق النصر

تتميز ميزات هذه اللعبة بأنها لعبة غامرة تم تصميمها من الألف إلى الياء ، كتجربة Call of Duty الجديدة كليًا.

سيواجه اللاعبون الهجوم الكامل لآلة الحرب الألمانية خلال 14 معركة شديدة.
نداء الواجب الطرق إلى النصر PPSSPP -PSP

أربعة أنظمة تحكم دقيقة ، تسمح للاعبين باختيار النظام الذي يضمن تجربة محمولة مثالية.

سيتمكن اللاعبون من تغيير الموقف دون عناء من الوقوف إلى الانبطاح ، وإلقاء القنابل اليدوية واستهداف الأعداء من أجل البقاء على قيد الحياة في هذه التجربة القتالية النهائية في الحرب العالمية الثانية.

خيارات متعددة اللاعبين لما يصل إلى 2-6 لاعبين للالتقاط والانطلاق في أوضاع مثل Death match و Capture the Flag و King of the Hill من أجل الضرب السريع فوق الحركة العلوية.

تنزيل: Call of Duty - Roads To Victory

الحجم: 465 ميجا بايت

بن 10: حامي الأرض

في أول 10 أعوام ، يبدو بن وكأنه طفل عادي كل يوم ، ولكن عند إلقاء نظرة فاحصة ، من الواضح أنه أصغر بطل حركة في العالم يوقف الأشرار في الأرض والفضاء! بمساعدة Omnitrix ، يمكن أن يتحول Ben إلى أشكال فضائية بطولية ذات قوى غير عادية. وضع فيلجاكس الشرير ، بمساعدة كيفن 11 وفرسان فوريفر ، خطة لالتقاط أومنيتريكس والعالم في خطر.
بن 10 حامي الأرض PPSSPP - PSP

تنزيل: Ben 10 - Protector Of Earth

الحجم: 472 ميجا بايت

الصورة الرمزية: The Last AirBender

قم بإحياء مغامرة من المؤامرات والخداع والوحي في Avatar The Last Airbender. العب بشخصية Aang و Katara و Haru و Sokka بينما تطور فريقك إلى قوة لا يمكن إيقافها تحقق الاكتشافات في مزيج مثير من السحر والفنون القتالية.
الصورة الرمزية The Last Airbender PPSSPP - PSP

استخدم قوى الانحناء القابلة للتخصيص بالكامل لإتقان العناصر الأربعة للأرض والهواء والماء والنار واستكشاف البيئات التفصيلية الجميلة لدول الأفاتار.

تنزيل: Avatar - The Last Airbender

الحجم: 124 ميجا بايت

جراند ثيفت أوتو: تشاينا تاون الحروب

بعد مقتل والده ، كان لدى Huang Lee مهمة بسيطة: تسليم سيف قديم لعمه كيني لضمان احتفاظ عائلته بالسيطرة على عصابات Triad في Liberty City.
جراند ثيفت أوتو تشاينا تاون وورز PPSSPP - PSP

هوانغ طفل ثري مدلل يتوقع أن يسير كل شيء بسلاسة ، لكن رحلته لا تسير كما هو مخطط لها بالضبط. بعد تعرضه للسرقة وتركه ليموت ، سيبحث عن الشرف والثروة والانتقام في أخطر مدينة في العالم وأكثرها إفلاسًا من الناحية الأخلاقية.

تنزيل: Grand Theft Auto - Chinatown Wars

الحجم: 548 ميجا بايت

رجل حديدي

لقد وجد فيلم Marvel super hero طريقه إلى عالم ألعاب PSP ومنصات ألعاب الفيديو الأخرى ، وتستند هذه اللعبة بالذات إلى قصة الفيلم الرائج ..
الرجل الحديدي PPSSPP - PSP

تحميل: الرجل الحديدي

الحجم: 455 ميجا بايت

الرجل الحديدي 2

الفيلم الذي تم إنشاؤه في عام 2010 جعل الطريق إلى منصة PSP ، وهذه المرة يتحد الرجل الحديدي 2 والرجل الحديدي وآلة الحرب معًا لمحاربة الأعداء هناك في هذه السلسلة مع وجود بدلات طيران فريدة وقوة نيران.
ايرون مان 2 PPSSPP - PSP

 

تنزيل: Iron Man 2

الحجم: 664 ميجا بايت

لعبة عائلة سمبسون

كل من Homer و Marge و Bart و Lisa مثيرون ولديهم قوى جديدة تمامًا للدفاع عن بلدتهم الأصلية من الفوضى المتزايدة.
سيمبسون لعبة PPSSPP - PSP

تنزيل: لعبة عائلة سمبسون

الحجم: 690 ميجا بايت

لعبة The Sims 2

تفتخر Sims 2 بأنها واحدة من أشهر ألعاب psp ، وهي لعبة محاكاة للحياة تقدم محرك لعبة جديدًا ، مع أحدث الميزات.
لعبة Sims 2 PPSSPP - PSP

تنزيل: The Sims 2

الحجم: 433 ميجا بايت

لعبة The Sims 2 - المنبوذ

لا يمكنك العثور على سيمز في الحي مرة أخرى ، والآن ، مرحبًا بك في اللعبة الخارجية الجديدة ، حيث ستبقى على قيد الحياة ، واستكشف طريقك عبر الجزيرة الاستوائية حيث ستغادر.
لعبة Sims 2 The Castaway PPSSPP - PSP

تنزيل: The Sims 2 - Castaway

الحجم: 293 ميجا بايت

لعبة The Sims 2 - الحيوانات الأليفة

في هذا الإصدار من sims ، ستلتقي بأصدقاء حيوانات جدد ، وهي عبارة عن حزمة توسعة لأجهزة الكمبيوتر ووحدات تحكم PSP.
لعبة The Sims 2 Pets PPSSPP - PSP

تنزيل: Sims 2 - Pets

الحجم: 761 ميجا بايت

WWE Smackdown Vs Raw 2011

تُمكِّن اللعبة اللاعبين أكثر من أي وقت مضى من تحديد تجارب اللعب الخاصة بهم في WWE الديناميكية والمتغيرة باستمرار. على طول الطريق ، ستتغير سيناريوهات اللعب بناءً على قرارات اللاعب ، مما يسمح بمزيد من الحركة التلقائية في WWE داخل وخارج الحلبة.
WWE Smackdown Vs Raw 2011 PPSSPP - PSP

سيستمتع اللاعبون أيضًا بمستوى أعلى من التفاعل وسيطروا بشكل أكبر على مصائرهم في وضع القصة الشهير Road to WrestleMania.

تنزيل:  Smackdown Vs Raw 2011

الحجم: 1258 ميجا بايت

World Soccer Winning Eleven 9

إنها محاكاة كرة قدم مكثفة وسريعة الإيقاع. إضفاء روح كرة القدم الدولية على PSP الخاص بك ، مع تجربة كرة قدم افتراضية لا يعلى عليها. العب مع أفضل اللاعبين والفرق في العالم ، واجمع بين نقاط قوة لاعبيك لإنشاء Winning Eleven.
فاز فريق كرة القدم العالمي بأحد عشر 9 نقاط

تتميز الرسومات واللعب بالواقعية لدرجة أنك ستشعر وكأنك في الملعب تقريبًا! يتفاعل الحكم المتقدم لمنظمة العفو الدولية مثل الحكم الحقيقي - يركض صعودًا وهبوطًا في الملعب ، ويتفاعل مع الأخطاء ، ويعاقب على المخالفات البسيطة وحتى يتدخل لتفريق القتال. يساعد وضع التدريب المحسن المبتدئين على تعلم أساسيات كرة القدم.

تنزيل: World Soccer Winning Eleven 9

الحجم: 580 ميجا بايت

X-Men Legends II: Rise Of The Apocalypse

تقدم هذه اللعبة قصة ملحمية لتحالف مضطرب بين X-Men و Brotherhood المكروهين في معركة لاستعادة الأرض من قبضة Apocalypse.
لعبة X Men Legends II Rise PPSSPP - PSP

تشمل التحسينات الرائعة على طريقة اللعب أكثر من ضعف القدرات الخارقة وإمكانيات التخصيص ، وظهور العديد من الشخصيات الجديدة القابلة للعب ، وأكثر من 100 نوع من الأعداء المتنوعين ، ومجموعة مذهلة من البيئات الغريبة والواقعية من معبد مادري إلى مصر.

تنزيل: X-Men Legends II - Rise Of The Apocalypse

الحجم: 1055 ميجا بايت

شياولين المواجهة

لعبة المواجهة Xiaolin مبنية على Warner Bros Cartoon وأنت تلعب بشخصيتك المفضلة Shen Gong Wu.
شياولين المواجهة PPSSPP - PSP

تنزيل: Xiaolin Showdown

الحجم: 287 ميجا بايت

YS Seven

إنه الإصدار السابع من سلسلة YS لوحدة تحكم PSP. تتيح أفضل لعبة آر بي جي أخرى للاعب محاربة الأعداء بهجمات شرسة.
YS Seven PPSSPP - PSP

تنزيل: YS Seven

الحجم: 440 ميجا بايت

بيتر جاكسون كينغ كونغ: أعجوبة العالم الثمانية

يتعاون صانع الألعاب المشهور ميشيل أنسيل واستوديو مونبلييه مع المخرج السينمائي بيتر جاكسون الحائز على جائزة الأوسكار الثلاثية وشركة المؤثرات المرئية Weta Ltd لتطوير لعبة King Kong الخاصة ببيتر جاكسون ، وهي لعبة فيديو ستجذب الخيال والرؤية والعاطفة للفيلم الملحمي.
بيتر جاكسون كينغ كونغ PPSSPP - PSP

تعمق في تجربة الفيلم من خلال وجهات نظر بديلة مصممة لإغراق اللاعب في الحركة و "الشعور" حقًا بتوتر المغامرة.

تنزيل: Perter Jackson's King Kong

الأحجام: 483 ميجا بايت

غزاة الفضاء المتطرفة

من خلال الجمع بين طريقة اللعب الكلاسيكية لـ Arcade shooter مع الموسيقى الجديدة تمامًا ، والصوت ، والمؤثرات المرئية ، هذا هو Space Invaders كما لم تلعبه من قبل
لعبة Space Invaders Extreme PPSSPP - PSP

تتوفر شكا من القوة الجديدة للمساعدة في محاولتك أن تكون سيدًا شديدًا ، ومع تقدم اللاعب خلال اللعبة ، يتم فتح أوضاع جديدة.

تنزيل: Space Invaders Extreme

سونيك ريفالز

سوف تتسابق مع شخصيات مجنونة أخرى في عالم الحركة المجنونة الصوتية ، وتنتقل من مستوى إلى آخر عن طريق تجنب العقبات في طريقك للحصول على شكا من القوة المجانية.

تنزيل: Sonic Rivals

الحجم: 114 ميجا بايت

سونيك ريفالز 2

متوفر لوحدة تحكم ألعاب PSP ، هذا هو الجزء الثاني من منافسي Sonic الذي تم تطويره بواسطة Blackbone Entertainment ومراقبته Sega Studio of USA.
سونيك ريفالز PPSSPP - PSP

تنزيل: Sonic Rivals 2

الحجم: 193 ميجا بايت

الرجل العنكبوت 2

تحتوي مشاهد ومؤامرات هذه اللعبة على خطوط قصة مشابهة للفيلم الرسمي.
سبايدر مان 2 بي بي اس اس بي بي - بي اس بي

تنزيل: Spider Man 2

الحجم: 490 ميجا بايت

فيفا سوكر 12

تقدم لعبة FIFA Soccer تجربة كرة قدم حقيقية مع تراخيص أصلية للنادي والدوري ، ولعب ذكي يعكس كرة القدم الواقعية ، كما أنها تأتي مع قائمة تضم حوالي 500 فريق.
FIFA Soccer 12 PPSSPP - PSP

تنزيل: FIFA soccer 12

الحجم: 750 ميجا بايت

الحقيقة والمربع سبونجبوب

هذه هي أحدث لعبة مغامرة يتم تنزيلها.
حقيقة سبونجبوب أو سكوير PPSSPP - PSP

تنزيل: حقيقة ومربع سبونجبوب

الحجم: 1230 ميجا بايت

الرجل العنكبوت: شبكة الظلال

المدينة التي لا تنام - تزدهر بالحياة الطيبة ، أصبحت Big Apple حية أكثر من أي وقت مضى ، في سلسلة Spider-Man. سوف يهتف المواطنون إما سبايدر مان أو يهربون خوفًا عندما يكون هجوم الأعداء ورجل العنكبوت موجودًا دائمًا لإنقاذهم.
شبكة الظلال العنكبوتية PPSSPP - PSP

تنزيل: Spider-Man: Web Of Shadows

الحجم: 225 ميجا بايت

الرجل العنكبوت: صديق أم عدو

إنها لعبة حيث يحاول العنكبوت تنظيف الفوضى في المدينة عندما يحاول أعداء مجهولون التسبب في المتاعب ، وظيفته هي رؤية ذلك اليوم يتم تحييده.
صديق الرجل العنكبوت أو العدو PPSSPP - PSP

تنزيل: Spider-Man: Friend Or Foe

الحجم: 495 ميجا بايت

سبيكة معدنية XX

تمت إعادة تسمية العلامة التجارية "Metal Slug 7" لإنشاء لعبة "Metal Slug XX".
سبيكة معدنية XX PPSSPP - PSP

تنزيل: Metal Slug XX

الحجم: 196 ميجا بايت

الروح الطيفية: قيامة الإمبراطورية الأثيري

تدور لعبة لعب الأدوار حول استخدام التكتيكات للعب.
إحياء النفوس الطيفية للإمبراطوريات الأثيري PPSSPP - PSP

تنزيل: الروح الطيفية: قيامة الإمبراطورية الأثيري

خلية منشقة توم كلانسي

Sam Fisher شق طريقه للتو إلى منصة PSP ، اللعبة مليئة بأفضل حركات الحركة التي ترغب في رؤيتها.
Tom Clancy's Splinter Cell Essentials PPSSPP - PSP

تنزيل: Tom Clancy's Splinter Cell

الحجم: 1195 ميجا بايت

ديسيديا 012: Duodecim Final Fantasy

تجمع هذه اللعبة أكبر مجموعة من شخصيات فاينل فانتسي على الإطلاق في لعبة على غرار القتال حيث يجب على اللاعبين اختيار ولائهم بين الخير والشر ، حيث يستخدمون أكثر من عشرين شخصية متاحة للعب.
Dissidia 012 Duodecim Final Fantasy PPSSPP - PSP

تنزيل: Dissidia 012: Duodecim Final Fantasy

الحجم: 1.2 جيجا بايت

المقاومة: القصاص

يروي هذا قصة جيمس وهو جندي سابق في مشاة البحرية البريطانية يخرج للانتقام بعد إجباره على قتل شقيقه في مركز تحويل شيميران. 
مقاومة الانتقام PPSSPP - PSP

تنزيل: المقاومة - القصاص

الحجم: 1.35 جيجا بايت

أمير بلاد فارس: وحي

مطاردة بلا رحمة من قبل قوى شيطان القدر ، يجب على الأمير الشروع في رحلة مستحيلة لتحدي موته المتوقع. فقط من خلال إطلاق العنان لفن قتالي جديد مدمر ، يمكنه إيقاظ المحارب في الداخل والبقاء على قيد الحياة.
أمير بلاد فارس الوحي PPSSPP - PSP

تحميل: أمير بلاد فارس - وحي

الحجم: 1.23 جيجا بايت

لورد أوف أركانا

اللعبة التي تم تطويرها بواسطة Access Games هي لعبة لعب أدوار مميتة ، وستقاتل Lord Vermilion.
Lord Of Arcana PPSSPP - PSP

تنزيل: Lord Of Arcana

الحجم: 675 ميجا بايت

داكستر

نظرًا لأن Daxter هو ottsel وليس إنسانًا ، فسيكون للاعبين حركات فريدة من نوعها مع قدرات رشيقة ، حيث يمكن لـ Daxter الزحف على أربع ، وتناسب الأماكن الصغيرة ومركبات المناورة. ستحتاج إلى كل هذه القدرات لتجاوز هذا النوع الفريد من نوعه.
داكستر PPSSPP - PSP

تنزيل: Daxter

الحجم: 1.29 جيجا بايت

ميتال جير سوليد: العمليات المحمولة

تم تعيينها في 1970 ، وستكون اللعبة الحلقة المفقودة في ملحمة Metal Gear المستمرة ، حيث سيتعلم اللاعبون المزيد عن الشخصيات العائدة مثل Para-Medic و Major Zero و Sigint وأيضًا يشهدون أكبر مأساة لـ Naked Snake ، وهي خسارة تحدد إلى تحريك أحداث الألعاب القادمة لسلسلة Metal Gear Solid. مليئة بالتعليقات الصوتية السينمائية ، يؤديها الممثلون العائدون من MGS3 - Snake Eater.
ميتال جير سوليد بورتابل أوبس PPSSPP - PSP

تنزيل: Metal Gear Solid - Portable Ops

الحجم: 817 ميجا بايت

ميتال جير سوليد: Portable Ops Plus

هذه هي النسخة الموسعة لـ "Portable Ops" الأولية لنفس امتياز "Metal Gear Solid".
ميتال جير سوليد بورتابل أوبس بلس PPSSPP - PSP

تنزيل: Metal Gear Solid - Portable Ops Plus

الحجم: 660 ميجا بايت

WWE Smackdown Vs Raw 2008

يحتوي إصدار 2008 من لعبة WWE على بعض الميزات المثيرة للاهتمام مقارنة بالإصدارات الأقدم ، وهي أكثر ألعاب المصارعة إمتاعًا وشعبية.
WWE Smack Down مقابل Raw 2008 PPSSPP - PSP

تنزيل: WWE Smackdown Vs Raw 2008

الحجم: 1.32 جيجا بايت

هوت شوت جولف: Open Tee

هذه لعبة غولف آركيد تشتهر بالتقاطها واللعب على PSP.
هوت شوتس جولف اوبن تي شيرت PPSSPP - PSP

تنزيل: Hot Shot Golf - Open Tee

الحجم: 402 ميجا بايت

هوت شوت جولف: Open Tee 2

هذه أيضًا سلسلة موسعة من لعبة الجولف ذات النقاط الساخنة مع نفس الميزات أو ميزات مشابهة للإصدار الأول.
Hot Shot Golf Open Tee 2

تنزيل: Hot Shot Golf - Open Tee 2

الحجم: 746 ميجا بايت

سائق السباق 2006

هي سباق القيادة الأمريكية الوحيد لعام 2006 وهو توسع هائل لإصدار European TOCA Race driver 2.
سائق سباق 2006 PPSSPP - PSP

تنزيل: Race Driver 2006

الحجم: 900 ميجا بايت

امسح نبض

هذه هي لعبة Wipe Out الثانية لـ PSP. في سلسلة السباقات هذه ، تتميز بـ 24 حلبة عكسية جديدة ، وحمولة من المركبات عالية السرعة الجديدة وبعض الأسلحة الفتاكة الجديدة.
مسح نبض أوروبا PPSSPP - PSP

تنزيل: Wipeout Pulse

الحجم: 205 ميجا بايت

لغز السعي: تحدي لورد الحرب

إنها تسبب الإدمان وسهلة التعلم ، وتتعلق كل شيء بلعبة ألغاز من خلال دمج عناصر تقدم القصة والشخصية الموجودة في ألعاب تقمص الأدوار. ومع ذلك ، تقدم اللعبة نوعًا جديدًا تمامًا من الألعاب التي تدفع نوع الألغاز إلى مستوى لم يسبق له مثيل.
لغز مهمة التحدي لأمراء الحرب

تنزيل: Puzzle Quest - تحدي لورد الحرب

الحجم: 78 ميجا بايت

بطل نصف دقيقة

هناك حاجة ماسة لبطل بعد أن ألقى إله الشر تعويذة على الأشرار في الأرض والتي لم تستغرقه سوى فترة قصيرة من الزمن.
بطل نصف دقيقة PPSSPP - PSP

تنزيل: Half Minutes Hero

الحجم: 120 ميجا بايت

التنس الافتراضي: جولة حول العالم

أحد الإصدارات الأولى من إصدارات Sega الافتراضية الشهيرة للتنس على منصة PSP ، يمكنك إنشاء لاعبي التنس الافتراضيين ووضعهم في القمة.
جولة افتراضية للتنس العالمية

تنزيل: Virtua Tennis - World Tour

الحجم: 154 ميجا بايت

مرشح سيفون: ظل لوجان

يعد Logan's Shadow تكملة لسيفون Filters Dark Mirror مع قتال تحت الماء في السلسلة.
مرشح سيفون لوغان

تنزيل: مرشح سيفون - ظل لوجان

الحجم: 1.1 جيجا بايت

لوكوروكو 2

مسلح بأغنية مميتة تقتل كل الكائنات الحية ، عاد جيش Moja الشرير لاستعباد LocoRoco! ساعد LocoRoco في إعادة الحياة والموسيقى إلى كوكب الأرض في هذا الجزء الجديد المثير. كاملة مع جميع آليات اللعب الفريدة التي جعلت منها لعبة كلاسيكية فورية إلى جانب القدرات والتحديات الجديدة تمامًا.
Locoroco PPSSPP - PSP

تنزيل: LocoRoco 2

الحجم: 1512 ميجا بايت

الإرهاق الأسطورة

يستغرق الأمر أكثر اللحظات انفجارًا في سلسلة Burnout الشهيرة لألعاب السباق ، ويجمعها معًا ويضيف بعض الميزات الجديدة ، مما يمنحك أفضل تجربة سباق للخروج من PSP. استخدم سيارتك كسلاح وشق طريقك إلى مقدمة المجموعة ، عن طريق القضاء على المنافسين والتحريض على الاصطدامات المذهلة. السرعة والعمق والدمار في انتظارك في لعبة سباق السيارات أثناء التنقل.
الإرهاق الأساطير PPSSPP - PSP

تنزيل: Burnout Legends

الحجم: 247 ميجا بايت

PixelJunk Monsters Deluxe

دافع عن مسار قاعدة منزلك من هجمة الوحوش المهددة المختلفة. بين موجات الهجمات الوحشية ، يجب عليك التدافع لتعزيز دفاعاتك من خلال جمع العملات الذهبية والمجوهرات من الأعداء الذين سقطوا من أجل تمويل أبراج جديدة والبحث عن أسلحة فتاكة.
بكسل خردة الوحوش ديلوكس PPSSPP - PSP

تنزيل: PixelJunk Monsters Deluxe

الحجم: 97 ميجا بايت

كوكب كبير قليلا

تشق تجربة LittleBigPlanet الشهيرة "اللعب والإنشاء والمشاركة" طريقها إلى نظام PlayStation Portable (PSP) ، مع مغامرة Sackboy جديدة تمامًا. العب من خلال أكثر من 35 مستوى واجمع فقاعات الجوائز والأزياء وصنع المواد.
ليتل بيج بلانيت PPSSPP - PSP

قم بإنشاء المستويات والتحديات الخاصة بك باستخدام أداة POP-IT سهلة الاستخدام. بمجرد الانتهاء ، شارك إبداعاتك في الوضع المخصص أو انشرها في تجمع المجتمع في وضع البنية التحتية.

تنزيل: Little Big Planet

الحجم: 1.2 جيجا بايت

ديسجايا: بعد ظهر الظلام

هي تجربة آر بي جي إستراتيجية عميقة مع قصة استثنائية ، سيناريو رائع ، ومجموعة من الشخصيات والإعدادات المحبوبة. رسومات وفنون مطورة لشاشة PSP العريضة عالية الدقة.
ديسجايا بعد ظهر الظلام PPSSPP - PSP

تضيف Geo Cubes تأثيرات خاصة في ساحة المعركة ، مما يؤدي إلى تغيير التوازن تمامًا في غمضة عين. المرة الأولى للعبة متعددة اللاعبين في سلسلة Disgaea.

تنزيل: Disgaea بعد الظهر من الظلام

الحجم: 426 ميجا بايت

ريدج المتسابق

تغلب على مدار الساعة في وضع Time Attack أو اختبر مهاراتك في السباق ضد ما يصل إلى 8 لاعبين في وضع المعركة اللاسلكي المتوافق مع WiFi.
ريدج المتسابق PPSSPP - PSP

قم بالقيادة بأناقة وارتق في الرتب لفتح المكافآت المخفية في وضع الجولة العالمية. تتميز بدورات سباق شهيرة من ألعاب الآركيد والكلاسيكية و Rave Racer وسلسلة Ridge Racer بأكملها.

تنزيل: Ridge Racer

الحجم: 568 ميجا بايت

غول التكتيكات: دعونا نتشبث ببعضنا البعض

اجتمع فريق الأحلام بقيادة ياسومي ماتسونو مجددًا لتقديم رؤية مثالية لقصتهم المفقودة عن المؤامرات السياسية والغزو والتمرد إلى حياة حية. جرب قصة ملحمية تحدد فيها اختياراتك مصير Walister Resistance.
تكتيكات الغول دعنا نتشبث معًا PPSSPP - PSP

تنزيل: Tactics Ogre - دعونا نتشبث معًا

الحجم: 1122 ميجا بايت

لومينس

قم بتمرير الكتل ، وتخطى الألغاز ، وانطلق لاسلكيًا مع الأصدقاء. قم بتجميعها بشكل صحيح وستفتح المظهر الخصب والإيقاعات الزبدانية. تريد أن تكون لومينيس؟ فقط دع الموسيقى ترشدك.
لومينس PPSSPP - PSP

تنزيل: Lumines

الحجم: 144 ميجا بايت

القائد الميداني

بينما تكافح من أجل البقاء في بلد ممزق مليء بالاضطرابات والفوضى ، ستجد نفسك في خضم حرب أهلية شاملة.
القائد الميداني PPSSPP - PSP

الدولة الفخورة ممزقة إلى ثلاث عشرة دولة جائعة تقاتل من أجل بقائها ، وأنت تدرك أن مصير بلدك يكمن في راحة يديك ، يجب أن تنزل إلى الميدان في محاولة لهزيمة العدو وإحلال السلام.

تحميل: القائد الميداني

الحجم: 860 ميجا بايت

شارع فيفا 2

هذا هو الجزء الثاني من الإصدار الأولي لـ FIFA Street مع أوضاع لعب جديدة.
لعبة فيفا ستريت 2 PPSSPP -PSP

تنزيل: FIFA Street 2 

الحجم: 208 ميجا بايت

MotorStorm القطب الشمالي الحافة

جعلت MotorStorm طريقها إلى PSP ، والتحرك مع الشاحنات في بيئة مثل التندرا.
MotorStorm Arctic Edge PPSSPP - PSP

تنزيل: MotorStorm Arctic Edge

الحجم: 510 ميجا بايت

توريزمو غران

هو أول دخول لمنصة PSP كلعبة سباق برسومات عالية الجودة.
جران توريزمو PPSSPP - PSP

تنزيل: Gran Turismo

الحجم: 955 ميجا بايت

تجربة قيادة غير محدودة

تسابق أينما تريد في بيئة واسعة. قم بزيارة تجار السيارات والدراجات الأكثر تطوراً لشراء سيارات جديدة أو اصطحابهم ببساطة في جولة. اجمع واستبدل قطع الأداء النادرة وقم بتخصيص كل مركبة لجعلها بميزات إضافية.
اختبار قيادة غير محدود PPSSPP - PSP

تنزيل: Test Drive Unlimited

الحجم: 912 ميجا بايت

Flatout: وجها لوجه

تدمير كامل وشامل ، دمر السيارة ، المسار ، حتى اقذف الشخصيات التي تقود السيارات. تقدم FlatOut Ultimate Carnage تجربة السباق الأكثر تدميراً في الألعاب.
رأس ثابت على PPSSPP - PSP

تنزيل: Flatout - Head On

الحجم: 360 ميجا بايت

سيجا رالي ريفو

مع أحدث التقنيات الخاصة ، يجب على اللاعبين الاستجابة بسرعة للتغييرات غير المتوقعة في ظروف المسار على الدورات الموحلة المليئة بالثلوج والمغطاة بالحصى أثناء الركض بأقصى سرعة في سباق Sega الشهير عالميًا مع المركبات المرخصة رسميًا.
سيجا رالي ريفو PPSSPP - PSP

تنزيل: Sega Rally Revo

الحجم: 164 ميجا بايت

سيادة الشارع

جرب إثارة سباقات الشوارع كعضو فريق يخرج لسباق تفوق الشوارع. واجه المنافسين بينما تتسابق في شوارع طوكيو المليئة بالمرور. كن متقدمًا على خصمك للسيطرة على المنافسة.
تفوق الشوارع PPSSPP - PSP

تنزيل: Street Supremacy

الحجم: 386 ميجا بايت

جريبشفت

 مع وضع السباق المثير مع دوائر السباق الإضافية ، توفر الحركة للاعبين للتسابق ضد وحدة المعالجة المركزية أو السائقين البشريين. تقدم 8 ألعاب إضافية ، و Penguin Bowling ، و Bomb Pool ، و Soccer Crazy ، و Snaker ، و Ice Hockey والمزيد تحديات جديدة لتتغلب عليها بمفردك أو مع ما يصل إلى 3 من أصدقائك باستخدام الميزة اللاسلكية لـ PSP.GripShift PPSSPP - PSPتنزيل: Gripshift 

الحجم: 127 ميجا بايت 

قوة المطاردة

مع كل منطقة من المقاطعات الخمس تُدار من قبل 5 عصابات فريدة - The Warlords و The Capelli Family و Vixens و Convicts و Killer 66 ، وعليك أن تأخذ كل عصابة في 6 مهام قائمة على الهدف والتي سوف تتناوب بين السباق وركوب القوارب ، وإطلاق النار على الأقدام.
قوة المطاردة PPSSPP - PSP

تنزيل: Pursuit Force

الحجم: 690 ميجا بايت

قوة المطاردة: العدالة المتطرفة

سيكون لدى Extreme Justice لاعبون يلعبون دور القائد الذي هو الضابط العملياتي الأعلى رتبة بالإضافة إلى أربعة شخصيات جديدة قابلة للعب ، وجميعهم مسؤولون عن تعقب خمس عصابات شوارع متشددة في العاصمة وحولها وتقديمها إلى العدالة.
السعي لتحقيق العدالة المتطرفة

تنزيل: Pursuit Force - Extreme Justice

الحجم: 848 ميجا بايت

أبطال الدوري العدالة

باستخدام القوى الخارقة غير العادية وتوقع تقنيات القتال الخاصة بـ Justice League ، يجب على اللاعبين إنقاذ البشرية من تدمير Brainiac وحتى القوى المظلمة الكامنة وراء الكواليس. اتحد مع باتمان وسوبرمان وجرين لانترن وفلاش ووندر وومن وشخصيات أخرى غير عادية لتشكيل أقوى قوة.
أبطال الدوري العدالة PPSSPP - PSP

تنزيل: Justice League Heroes

الحجم: 1.4 جيجا بايت

المحولات الثأر من الذين سقطوا

اللعبة تصنع اللاعبين ، وتدخل في معركة من أجل التفوق في جميع أنحاء العالم إما أوتوبوت أو آلات حرب للقيادة والطيران والقتال والانفجار في طريقهم عبر مستويات مكثفة ومليئة بالضغط.
المحولات الثأر من الذين سقطوا

تنزيل: Transformers - Revenge Of The Fallen

الحجم: 1.08 جيجا بايت

Ultimate Ghost N Goblins

ترى الدفعة الرابعة التي طال انتظارها من الامتياز المفضل العودة المظفرة للفارس الشجاع ، آرثر ، وهو ينقذ الأميرة من براثن الشر.
Ultimate Ghost N Goblins

تنزيل: Ultimate Ghost 'N Goblins

الحجم: 279 ميجا بايت

سيد الخواتم: التكتيكات

إنها تضع اللاعبين في عالم Middle Earth لمغامرات تتجاوز الكتب والأفلام. تتيح لعبة RPG التكتيكية هذه للاعبين توجيه Aragorn و Legolas و Gimli و Frodo و Gandalf و Sauron ، من بين آخرين.
سيد الخواتم التكتيكات PPSSPP - PSP

تنزيل: Lord Of The Rings - Tactics

الحجم: 529 ميجا بايت

تيكين 6

مع قائمة ضخمة من المقاتلين ، كل منهم مجهز بتقنياته القاتلة ، وحركات فنون الدفاع عن النفس ، ومجموعات الهجوم ، سيكون TEKKEN 6 أفضل "بطولة ملك القبضة الحديدية" حتى هذه اللحظة.
لعبة Tekken 6 PPSSPP - PSP

تنزيل: Tekken 6

الحجم: 729 ميجا بايت

هوت ويلز في نهاية المطاف سباق

قم بالمرور من خلال أربع دورات رئيسية في Hot Wheels Ultimate Racing المتاحة لوحدة التحكم المحمولة PSP أو PPSSPP Emulator لنظام Android ، والدورات هي Death Valley و Jungle و Metropolis و Volcano. في كل مستوى من مستويات اللعبة ، يجب عليك تجاوز العقبات أو الفخاخ التي تصادفها في طريقك أثناء السباق عبر حلبات السباق.
لعبة Hot Wheels Ultimate Racing PPSSPP - PSP

تنزيل: Hot Wheels Ultimate Racing

الحجم: 90.2 ميجا بايت

Hunter X Hunter: Wonder Adventureلعبة Hunter X Hunter Wonder Adventure PPSSPP - PSP

تنزيل:  Hunter X Hunter - Wonder Adventure 

الحجم: 411 ميجا بايت

ناروتو شيبودن: تأثير النينجا المطلق

يمكن للمعجبين تجربة قصص الأنيمي المفضلة لديهم من خلال مشاهد مقطوعة للرسوم المتحركة بأسلوب صوتي كامل والقتال في تسلسلات معركة ملحمية أثناء تنفيذ اللمسات الأخيرة الشهيرة.
ناروتو شيبودن Ultimate Ninja Impact PPSSPP - PSP

تنزيل: Naruto Shippuden - Ultimate Ninja Impact

الحجم: 905 ميجا بايت

جحيم دانتي

أنت دانتي ، أحد قدامى المحاربين في الحروب الصليبية الذي يجب عليه مطاردة حبيبته بياتريس ومحاولة تحرير روحها من قبضة لوسيفر. نظرًا لأن سعيك يأخذك إلى أعماق حفرة الجحيم ، يجب أن تقاتل وحوشًا أكثر شراسة وبشاعة ، بينما تواجه أيضًا خطاياك ، وماض عائلتك المظلم ، وجرائم الحرب التي لا تُغتفر.
جحيم دانتي PPSSPP - PSP

تنزيل: جحيم دانتي

الحجم: 1396 ميجا بايت

جيش اثنين: اليوم الأربعون

يلتقي سالم وريوس مجددًا ، حيث يجبران على البقاء على قيد الحياة في مدينة تحت الحصار. يتضمن التتمة المزيد من الحركات التعاونية للاعبين لاستخدامها في أي وقت ، مما سيسمح باستراتيجيات وخيارات مختلفة تمامًا في المعركة ، مما يضيف إلى تجربة تعاونية أكبر وأكثر عضوية وغامرة.
جيش اثنين من 40 يوم PPSSPP - PSP

تنزيل:  Army of Two - The 40th Day

الحجم: 632 ميجا بايت

بيس 2019 PPSSPP - PSP Iso

PES 2019 PPSSPP - PSP Iso لديها لاعبون في موسم كرة القدم 2018/2019 برسومات عالية الجودة وتحويلات كاملة للاعبين ، والتي تعمل على جهاز Android بسلاسة مع المحاكي الخاص بك.

بيس 2019 PPSSPP - PSP Iso

الدوريات التي يمكن لعبها هي Champions league و Master League وما إلى ذلك. يتوفر وضع التدريب أيضًا في اللعبة ، والتعليق في لعبة PES سليم وواضح.

تنزيل: PES 2019 PPSSPP - PSP Iso

الحجم: 900 ميجا بايت

بيس 2020 PPSSPP - PSP Iso

في لعبة PES 2020 PPSSPP - PSP Iso ، ستلعب مع زملائك المعارضين من خلال لعبة العرض والتخصيص والحفظ. العب بطولات الدوري الرئيسية والبطولات الأخرى ذات الصلة مثل دوري الأبطال ودوريات أوروبا ، وتأتي هذه اللعبة مع أحدث مجموعات الموسم للاعبين.

بيس 2020 PPSSPP - PSP eFootbal Iso Android

كما تم تحسين العشب الجميل للملعب ، حيث تمت إضافة حوالي 15 ملعبًا وتحديثها برسومات نظيفة.

تنزيل: PES 2020 PPSSPP - PSP Iso

الحجم: 600 ميجا بايت

أمير بلاد فارس الوحي رمستر

مع دكا وراء الأمير ، سيكون عليك التعامل معه ومعرفة السر وراء كل تلك المخلوقات الغامضة ودكا خالدة.

رؤى أمير بلاد فارس

تحميل: رؤى أمير بلاد فارس

الحجم: 300 ميجا بايت

 

تعليقات